تسعة أعشار تشارك في الملتقى السعودي للشركات الناشئة

أخبار - ۰۸ نوفمبر ۲۰۱۷

كرم محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، برنامج تسعة أعشار لرعايته الذهبية في “الملتقى السعودي للشركات الناشئة” الذي نظمته شركة وادي مكة و المقام في مدينة جدة ابتداء من تاريخ 4 حتى 6 من شهر نوفمبر 2017، حيث استلم درع التكريم رئيس البرنامج المهندس أمجد إدريس، نظير مشاركة برنامج تسعة أعشار في المعرض من خلال تقديم خدماته والإجابة على استفسارات الحضور.

كما شارك فريق العمل في تقديم ثلاث ورش عمل مختصة للحديث عن أبرز الخدمات، حيث شارك كل من إياد قدورة كممثل لمنصة تطبيقاتي، والمهندس مهاب بنتن ممثلاً عن منصة فرصة، كما أن منصة تُجّار تم تمثيلها من قبل عبدالعزيز المدني وفهد البدر. في حين شاركت رئيسة برنامج سفراء تسعة أعشار الدكتورة تغريد السراج في جلسة حوارية تحت عنوان “دور الجامعات و المعاهد في تسخير الأبحاث لدعم التحول للإقتصاد المبني على المعرفة”.

الجدير بالذكر أن وادي مكة هي شركة استثمارية تمتلكها جامعة أم القرى، تهدف إلى المساهمة الفاعلة في تطوير اقتصاد المعرفة عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال والاستثمار على أسس تجارية، من خلال الاستثمار في المشاريع المشتركة التي تصقل الخبرات، والتطبيق العملي لطلبة الجامعة وأساتذتها.

الدعم